إعلان

أنور السادات يرفض منصب أحد المحافظين بالحركة الجديدة

04:36 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إنه اعتذر عن قبول منصب أحد المحافظين ضمن الحركة الجديدة، المزمع الإعلان عنها خلال الفترة القليلة القادمة.

جاء ذلك في بيان له اليوم الاثنين، حصل مصراوي على نسخة منه، أبدى فيه رغبته في خدمة الجماهير من خلال العمل الأهلي والتنموي على المستويين المحلي والدولي الذي يسعى فيه لتحسين وتنمية المجتمع، بالتعاون مع العديد من المنظمات الحقوقية بما يعود بالنفع على شرائح مجتمعية كثيرة.

وقال السادات في بيانه : "رشحت رجال أكفاء أريدهم أن يكونوا في هذا المنصب ليتعاونوا في خدمة هذا الوطن".

وأشار السادات إلى أنه يرى أن الدور السياسي والرقابي والتشريعي الذي يقوم به في متابعة أعمال وبرامج الحكومة وطرح الرؤى والأفكار، سوف يكون أكثر جدوى خاصة إذا ما أتى إلى جانب السياسيين رجال أكفاء وذوي خبرة وتجربة وممارسة يقوموا بالمهام التنفيذية من خلال عملهم كمحافظين بما يساعد أكثر على النهوض بالوطن ومعيشة أبناؤه وحل المشاكل والأزمات الملحة.

وذكر البيان أن أنور السادات سبق ورفض تولي مناصب أخرى في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، انطلاقا من نفس الأسباب، إلى جانب سوء إدارة البلاد حينها والذي كان يقف عائقا نحو تحقيق أي نجاحات بما أدى في النهاية إلى ثورة شعبية عارمة أزالت هذا النظام البائد، على حسب قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان