إعلان

الأربعاء..''الإنقاذ'' تجتمع لبحث مرشحيها للجنة الـ50 للتعديلات الدستورية

02:24 ص الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

قال حسام فودة - القيادي بحزب المصريين الأحرار وعضو المكتب التنفيذي في جبهة الإنقاذ، إن الجبهة ستعقد اجتماعًا، الأربعاء المقبل، لبحث ترشيحات كل حزب من أحزابها، والتوافق على الأسماء النهائية التي سيتم تقديمها، للمشاركة في لجنة الخمسين المنوطة بتعديل الدستور.

وأضاف، فدوة، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن من ضمن الأسماء المرشحة بقوة، داخل الجبهة كل من أسامة الغزالي حرب - رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، أحمد سعيد - رئيس حزب المصريين الأحرار والأمين العام للجبهة، سامح عاشور - نقيب المحاميين، وسيد عبد العال - رئيس حزب التجمع.

من جانبه، قال سيد عبد العال - رئيس حزب التجمع، إن جبهة الإنقاذ، لن تقدم ترشيحات للجنة الخمسين، حيث أن ذلك الأمر ليست معنية به، مشيرًا إلى أن كل تيار سيقوم بتقديم ترشيحاته سواء التيار الليبرالي أو التيار اليساري أو القومي، أو الديني.

وكشف عبد العال، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، عن اجتماع سيُعقد، الثلاثاء المقبل، للتحالف الديمقراطي الثوري، والذي يضم كل الكيانات اليسارية، وذلك للوقوف على الترشيحات التي من الممكن التوافق حولها وتقديمها للرئاسة.

ويضم التحالف عدة كيانات يسارية من أهمها، أحزاب التحالف الشعبي الإشتراكي، التجمع، الشيوعي، الإشتراكي، العمال والفلاحين، بالإضافة إلى اتحاد الشباب الاشتراكي، حركة مينا دانيال، حركة الديمقراطية الشعبية، والائتلاف الوطني لمكافحة الفساد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان