إعلان

بالفيديو- البلتاجي يحث معتصمي رابعة والنهضة على الموت: في الميادين شهداء بالملايين

10:21 ص الأحد 11 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وصف الدكتور محمد البلتاجي القيادي في جماعة الإخوان المسلمين الولايات المتحدة والإمارات وشيخ الأزهر والبابا تواضروس الثالث ومحمد البرادعي نائب الرئيس للعلاقات الخارجية وحمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي بالكفار وقت غزوة خندق أيام الرسول عليه الصلاة والسلام.

وقال البلتاجي في كلمته للمعتصمين في رابعة العدوية حيث يعتصم أنصار الرئيس السابق محمد مرسي :"اعتصامكم يربكهم لأنهم لا يفهمون ما تفعلون، تخرجون بصدوركم العارية لتقولوا نحن رجال ولا يستطيع أحد أن يصرفنا عن واجبنا الذي وهبنا أرواحنا من أجله، وهم لا يفقهون شيئا لأنهم كما وصفهم الله بالمنافقين، قالوا عنكم مغرر بكم لأنكم تتحدثون عن الشهادة والجنة ونصر الله، الببلاوي ومحمد إبراهيم والسيسي قالوا عنكم سذج".

وتابع :" إن مسئولي الحكومة المصرية يستخدمون نفس الكلمات والحروف التى استخدمها من لا يفقهون شيئًا في سنن الله، وعندما وقف رسول الله يوم الخندق وقت حصار المدينة أمريكان وصهاينة وإماراتيين والطيب وتواضروس والبرادعي وصباحي، إن المنافقين يقولون "ماوعدنا الله ورسوله إلا غرورا" ، لكن المؤمنين الصادقين لا يقدمون أرواحهم لأجل مصلحة ولا منصب ولا مغنم ولا شئ في الدنيا، ويجلسون 44 يومًا تاركين مصالحهم وبيوتهم وأعمالهم حتي يربكوا خصومهم ".

ووصف محمد البلتاجي خصوم أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بالخونة الذين يبيعون أوطانهم ويضعون أيديهم في أيدى أعداء الوطن لصالح الأمريكان والصهاينة مقابل دراهم معدودة حسب قوله، مضيفا :"تهديدات السيسي زادتنا إصرارا اننا على الحق وهو على الباطل، الدموية والوحشية والخيانة يغلق الأنوار على الناس أثناء الصلاة والسحور".

ثم هتف البلتاجي في معتصمي رابعة العدوية :"في الميادين جاهزين شهداء بالملايين، زادكم الله ثباتا وصمودا ، بيض الله وجوهكم، أكرم الله بكم شعبكم وأمتكم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان