إعلان

إجراءات أمنية مشددة على الحدود بين مصر وإسرائيل وغزة

02:14 م السبت 10 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - (د ب أ):

تشهد الحدود المصرية فى شبه جزيرة سيناء مع اسرائيل وغزة حالة من الاستنفار الأمني منذ مساء امس عقب ما تردد عن استهداف طائرة اسرائيلية موقعا للجهاديين وقتل عدد منهم فى منطقة العجراء جنوب رفح المصرية.

وفى بيان لها نعت جماعة تطلق على نفسها اسم ( انصار بيت المقدس الجهادية ) قتلاها الذين تم تشييع جنازتهم اليوم السبت وهم إبراهيم المنيعى ومحمد المنيعى ويسرى السواركة وحسين التيهى على حد قولها.

وذكر شهود عيان من المنطقة الحدودية فى سيناء ان هناك حالة من الاستنفار الأمني على الحدود وخاصة فى الجانب الاسرائيلي خشية شن عمليات انتقامية جراء هجوم الامس .

وعلى الجانب المصري ، عززت اجهزة الامن الاجراءات عند جميع مداخل ومخارج سيناء وعلى الحدود وعلى جميع الكمائن والطرق الرئيسية وتقوم طائرات الاباتشى المصرية أيضا بالتحليق فوق سماء سيناء بصفة دورية.

غير ان العقيد اركان حرب احمد محمد على المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة المصرية قال امس انه''لا صحة شكلا وموضوعاً لوجود أية هجمات من الجانب الإسرائيلى داخل الأراضى المصرية'' مشيرا الى ان الإدعاء بوجود تنسيق بين الجانبين المصرى والإسرائيلى بهذا الشأن هو أمر عار تماماً من الصحة ويخالف العقل والمنطق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان