إعلان

''قنديل'' يتقدم باستقالته ''فعليًا''.. ويصف رحيل مرسي بالانقلاب العسكري

05:53 م الإثنين 08 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قدم الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء؛ استقالته كرئيس للحكومة اعتراضًا علي الدماء التي سالت عقب رحيل الرئيس السابق محمد مرسي.

وأكد قنديل علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' أنه كان قد أعد هذه الاستقالة يوم 3 يوليو بعد بيان القوات المسلحة، لتقديمها للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية حينها، وإعمالًا لمصلحة البلاد والعباد حاولت تسيير الأعمال، موضحًا إن استمراره أصبح مستحيلًا مع كل الدماء التي سالت، ليقرر تفعيل هذه الاستقالة اليوم الإثنين.

ووصف قنديل في استقالته، رحيل مرسي بالانقلاب العسكري الواضح المعالم، مضيفًا :''في ظل هذه الأجواء والإجراءات التي بدأت ملامحها في الأفق كليل عاصف لا يبدو له نهار، أجد إنه من الصعب على أي حكومة أن تعمل وتنجز في هذه الأجواء''.


وقال قنديل :''إن مصرنا الحبيبة وقفت على أعتاب التاريخ في 25 يناير 2011 ، وحققت نتائج مبهرة أشاد بها العالم في سعيها نحو الحرية وتحقيق العدالة الاجتماعية، وتوجهت بانتخابات نظيفة شهد لها العالم جاء معها أول رئيس مدني منتخب انعقدت عليه الآمال في بناء مستقبل أفضل، إلا أن طيور الظلام والفاسدين من أصحاب المصالح وقفوا أمام أي تقدم بالمرصاد وأشاعوا الفرقة والانقسام وأغشوا الأعين عن كل إنجاز ونجاح، لننتهي بعد أكثر من سنتين إلى بلد منقسم عليه''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان