إعلان

التحالف الشعبي ينفي تكليف خالد علي بحقيبة "القوى العاملة"

12:31 ص الأحد 07 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

نفى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، ما تردد حول تكليف خالد علي، المرشح الرئاسي السابق ونائب رئيس الحزب، تولي وزير القوى العاملة في الحكومة الجديدة.

وقالت منى عزت، المتحدث الرسمي لحزب التحالف الشعبي، إن علي لم يعرض عليه أي منصب حتى الأن، وإن ما يُقال هي ترشيحات من القوى السياسية لتولية الوزارة.

وأضافت عزت، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، السبت، "خالد على لم يرفض تولي الوزارة إذا كلف بها، خاصةً لو كانت برئاسة الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، لأن البرادعي رجل يعبر عن ثورة 25 يناير، وأنه ولد من رحم الثورة فضلاً عن خبرته الكبيرة".

وعن رأيها في ترشيح أحمد السيد النجار، لتولي وزارة بالمجموعة الاقتصادية، أوضحت عزت، أنه لديه خبرة مهمة، وكان مرشح من قبل متظاهري الميدان منذ اليوم الأول للثورة وسيكون إضافة لحكومة ما بعد الثورة، مشيرةً إلى أن ترشيح الشباب خالد تليمة، الناشط السياسي لتولي حقيبة الشباب هو أمر جيد، وأن كل الترشيحات المعلنة حتى الأن تعبر عن الثورة بما فيهم رئيس الدولة، والحكومة القادم - على حد قولها.

وتابعت: "لم نقدم أي ترشحات في الوزاري الجديدة، والحزب لدية تصور حتى لا نكرر المرحلة الانتقالية السابقة، ولابد من إقرار الدستور أولاً، وعليه نقوم بعمل انتخابات رئاسية وبرلمانية جديدة".

واعترضت عزت، على قرار إجراء الانتخابات الرئاسية بعد 3 أشهر، مؤكدةً في الوقت ذاته أن البرادعي ممثل بشكل رسمي عن القوى السياسية، ولكن لا يمنع ذلك وجود روئ مختلفة من جميع الأحزاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان