إعلان

النور يندد بالقبض على الإسلاميين وإعطاء الداخلية للبلطجية غطاءً للعنف

12:37 م السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال حزب النور السلفي - الذراع السياسية للدعوة السلفية، إنه لاحظ خلال اليومين السابقين، إراقة دماء المتظاهرين السلميين في طول البلاد وعرضها، وملاحقة المعارضين السياسيين والقبض عليهم مما يتعارض مع مبدأ الحوار والمصالحة الوطنية.

ورفض الحزب، في بيان له اليوم السبت، إعطاء غطاء عملي من قبل الداخلية للبلطجية لإعمال القتل والترويع والتحكم في الشارع وكذلك التعرض لأصحاب السمت الإسلامي، وإغلاق بعض القنوات الإسلامية دون سند من القانون، والبدء في إصدار إعلانات  دستورية وقرارات هامة  دون تشاور مجتمعي أو سياسي، على حد قولهم.

كما رفض حزب النور، ظهور الانحياز تجاه تيار دون تيار آخر، مؤكدًا أن المؤيدين والمعارضين هم أبناء وطن واحد، ورفضه التام لكل هذه الممارسات وتبرؤه منها.

وفي الوقت ذاته، طالب الحزب بوقف هذه الممارسات فوراً، مشيرًا أنه بصدد تقييم الموقف، وسوف يواصل  جهوده بالتواصل مع كافة القوى السياسية والمجتمعية والشبابية والمؤسسات الدينية من أجل الوصول إلى مصالحة شاملة حقيقية، دون إقصاء لأحد والاتفاق على رؤية مشتركة للخروج من هذه الأزمة التي تمر بها البلاد، مقدرًابيان الأزهر الشريف الأخير، وسعيه للم الشمل وحفظ الدماء وعودة اللحمة للشعب المصري - بحسب البيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان