إعلان

الصحة:75 قتيل و3245 مصاب منذ بدء أحداث 30 يونيو

12:33 م السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أوضحت تقارير صادرة عن وزارة الصحة، أن عدد حالات الوفاة بميادين مصر المختلفة منذ بدء أحداث 30 يونيو أرتفع إلى   75 حالة وفاة 3245 مصاب بجميع المحافظات..

حيث أشار الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان، في تصريحات صحفيه سابقه له إلى أن حصيلة أحداث يوم الأحد، الموافق 30 يونيو بالقاهرة والمحافظات وحتى ظهر يوم الاثنين الموافق 1يونيو ارتفعت إلى 781 مصابًا و16حالة وفاة.

فيما قال الدكتور يحيى موسى المتحدث الإعلامي السابق للوزارة في تصريحات سابقة خاصة لـ ''مصراوي''، أن عدد الوفيات في أحداث يوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو حتى صباح يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو وصل إلى 18 حالة وفاة و619 إصابة إثر الاشتباكات بمحيط جامعة القاهرة بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسي.

كما أشارت الوزارة في تقرير أخر لها صادر عنها يوم الخميس الموافق 4 يونيو عن اشتباكات يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو على لسان خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة أن حصيلة تجمعات الأربعاء بجميع أنحاء الجمهورية أسفرت عن وقوع  516 مصاب و 11 حالة وفاة.

وأعلن أيضًأ أعلن في تصريحات لاحقة فب ذات اليوم أن  إجمالي عدد المصابين جراء أحداث  يوم الخميس الموافق 4 يونيو من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساء ، بلغ 101 مصابا بالجيزة والدقهلية والشرقية.

فيما أعلن الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الاسعاف المصرية  إن إجمالي عدد المصابين في اشتباكات أمس الجمعة الموافق 5 يونيو وحتى الثامنة من صباح اليوم السبت 6 يونيو بالقاهرة وبعض المحافظات بلغ 1076 مصابا ، اضافة الى 30 حالة وفاة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان