إعلان

وزير الإعلام السابق: غلق القنوات الدينية قرار مرفوض

12:35 ص السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

أكد أسامة هيكل وزير الإعلام السابق أن غلق القنوات الدينية هو قرار مرفوض جملة وتفصيلا، وأشار إلى أن الإعلام يحتاج إلى تنظيم وليس تقييم.

وقال هيكل في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر" إن تلك القنوات ليست دينية وهى قنوات متطرفة تحُض على العنف بين أبناء الشعب الواحد، مضيفا أن حرية الإعلام أمر هام ولا بد ألا يتناقض مع مبدأ سيادة القانون.

وأشار وزير الإعلام السابق أن الإخوان المسلمين تاجروا باسم الدين فى العام الذى تولوا فيه حكم مصر، ولا يصح أن ينقلب فصيل من الشعب المصري على فصيل آخر.

وأضاف لا نريد أن نُقصى جماعة الإخوان المسلمين من الحياة السياسية والإدارية كما فعلوا هم خلال السنة التى حكموا فيها مصر، مشيرا إلى أن ما يحدث ضد الدين وسوف يتحمل الإخوان المسئولية التاريخية تجاه ما يحدث.


وأكد أن جماعة الأخوان المسلمين لم تفعل أى شئ خلال العام الذى حكموا فيه مصر، وأضاف أن مرسى خلال تلك الفترة كان يصر على نفس سياساته وأسلوبه ولم يغير حكومة قنديل الفاشلة.


وحذر هيكل من خطورة الموقف على الأمن القومي المصرى خاصة مع خطاب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الذى اتسم بالتحريض، وقال إن هذا الخطاب جاء فى وقت هام وحساس حيث تضغط الولايات المتحدة الأمريكية على القوات المسلحة.

وأضاف أن الرئيس السابق محمد مرسى هو المسئول عن ما يحدث في مصر لأنه تسبب في الانقسام الحادث في الشارع المصرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان