إعلان

مرشد الإخوان من منصة رابعة: مرسي ''الصادق'' هو رئيس مصر المنتخب

07:01 م الجمعة 05 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ – أحمد لطفي:

قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن ما أسماه ''انقلابا عسكريا'' باطل، مطالبا بالاحتشاد في الميادين لحين عودة الرئيس محمد مرسي الذي عزله الجيش يوم الأربعاء الماضي وكلف رئيس المحكمة الدستورية العليا بإدارة شؤون البلاد لفترة انتقالية.

وأضاف بديع في  كلمة له من على منصة اعتصام مؤيدي مرسي والإخوان برابعة العدوية، أن الإجراءات التي تمت ''باطلة''، ''فليس لنا إلا رئيسا واحدا ومجلس شورى واحد''.

وأصدر المستشار عدلي منصور، رئيس مصر، قرار جمهوريا اليوم الجمعة بحل مجلس الشورى.

وتتابع بديع ''أنت في النقطة الفاصلة مع الثورة تقدم وأعلن رأيك في كل ميادين مصر''.

وأكمل بديع ''الرئيس المصري الصادق محمد مرسي هو رئيس منتخب''.

وطالب مرشد الإخوان، الصادر بحقه أمر ضبط وإحضار من نيابة جنوب القاهرة الكلية، ''المواطنين بعدم سمع وتصديق تزيف وسائل الإعلام الكاذبة''.

وفي رسالة لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، قال بديع ''أنت لا تتحدث باسم المسلمين ولا المسيحين وكل واحد أخذ حريته بيده واعطها إلى رئيسه الحر''.

وقال بديع إن مرسي لم يغلق قناة ولم يعتقل أحد، عكس ما حدث خلال اليومين الماضيين من إغلاق القنوات الاسلامية واعتقال الإسلاميين على راسهم المرشد السابق مهدي عاكف (رضي الله عنه وأرضاه) كما وصفه.

وأوضح بديع في كلمته ''النظام السابق ينفذ الثورة المضادة ولا أحد يتحدث عن شعب مصر إلا واحد.. هو الرئيس محمد مرسي عبر صناديق انتخابية ديمقراطية''.

كما قال بديع للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ''لا تتحدث عن الأقباط انت رمز ديني فقط''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان