إعلان

حزب مصر القومي يؤيد إجراءات القوات المسلحة

08:06 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت :

أعلن محمود رياض نائب رئيس حزب مصر القومي عن تأييده الكامل لما جاء في خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي عقب اجتماعه مع عدد من ممثلي القوى السياسية والأزهر الشريف والكنيسة، والذي على أثره انتقلت السلطة إلى رئيس المحكمة الدستورية بشكل مؤقت.

وأشاد رياض بالدور الذي قامت به القوات المسلحة المصرية في الحفاظ على الوطن من الانزلاق نحو الهاوية، وكذلك الوقوف إلى جانب إرادة الشعب المصري الذي قال كلمته وخرج إلى الميادين ليعبر عن ضيقه وسخطه من السلطة الحاكمة وممارسات جماعة الإخوان المسلمين.

كما أكد نائب رئيس حزب مصر القومي على ضرورة الوقوف صفا واحدًا خلال الفترة المقبلة للخروج بالبلاد إلى بر الأمان، ودعم القوات المسلحة في تحقيق الأمن الداخلي ضد مروجي العنف والساعين لإشاعة الفوضى من التيارات الدينية التي نبذها الشعب، وكذلك دعم القوات المسلحة في مواجهة التحديات والمخاطر الخارجية.

واشار إلى أن الثورة المصرية عادت بدعم القوات المسلحة إلى مسارها الطبيعي الذي حادت عنه نتيجة الممارسات الاستبدادية والديكتاتورية من قبل الإخوان المسلمين خلال العام الماضي، ويشير إلى أن استمرار عملية التحول الديمقراطي تتطلب مشاركة الجميع وعدم استبعاد أي فصيل والاعتماد على الشباب المصري الذي أثبت للجميع قدرته على التغيير والمشاركة بفعالية في صناعة القرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان