إعلان

مصر الحرية: ننظر بعين القلق لغلق بعض القنوات واعتقال شخصيات سياسية

05:20 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلن حزب مصر الحرية، تأييده الكامل لخريطة الطريق المعلنة من جانب القوى الوطنية والقوات المسلحة مع التأكيد على، أن تكون لجنة التعديلات الدستورية لجنة من خبراء قانونيين محايدين تصيغ التعديلات المقترحة وتعرض هذه اللجنة المقترحات على اجتماع للقوى السياسية والوطنية برئاسة رئيس الجمهورية المؤقت لاقرارها وعرضها على الاستفتاء العام كخطوة أولى.

كما طالب الحزب، في بيان له، اليوم الخميس، فتح باب الترشيح لانتخابات رئاسية جديد فور إعلان نتيجة الاستفتاء وإعلان عودة العمل بالدستور بعد تعديله.

وشدد الحزب، على ضرورة إقرار قانون انتخابات مجلس النواب بعد عرضه على المحكمة الدستورية العليا بحيث يتم فتح باب الترشيح للانتخابات فور تنصيب الرئيس الجديد، والإتفاق على شخصية متوافق علي كفاءتها لرئاسة حكومة الكفاءات.

وأكد الحزب، ضرورة ألا يتعدى الإطار الزمني لهذه الاجراءات كلها فترة الستة أشهر، والبدء فورا فى الخطوات الجادة للمصالحة الوطنية الشاملة دون إقصاء لأحد.

وتابع الحزب: ''ننظر بعين القلق لغلق بعض القنوات واعتقال بعض الشخصيات السياسية دون مسوغ قانوني، نطالب بأن تكون كافة الاجراءات في المرحلة الانتقالية في إطار القانون دون التعدي على الحريات والحقوق الأساسية''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان