إعلان

شباب وقيادات الصحة يضعون وثيقة حاكمة تكون إرشادية لأى وزير قادم

04:36 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

شكلت وزارة الصحة والسكان، لجنة دائمة لإدارة الأزمات خلال المرحلة الحالية والقادمة، برئاسة الدكتورة هالة زايد رئيس قطاع مكتب الوزير، وتضم فى عضويتها ممثلين عن كافة قطاعات الوزارة المعنيين بالطب الوقائي والمستشفيات والصيدلة والرعاية الحرجة والعاجلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى ترأسه الدكتور عبد الحميد أباظة أكبر مساعدي الوزير سناً ، وعقد صباح اليوم الخميس بديوان عام الوزارة وضم المسئولين عن كافة قطاعات الوزارة ، وعدد من شباب العاملين بها.

وشهد الاجتماع، مراجعة المخزون الاستراتيجي من الأدوية الحيوية واللقاحات والدم، وتم التأكد من توافره، إضافة إلى التأكيد على استعداد أقسام الطوارئ بالمستشفيات ومرفق الإسعاف.

ووضع المجتمعون من قيادات وشباب وزارة الصحة، وثيقة عامة حاكمة للوزارة تكون إرشادية لأى وزير قادم في صورة ورقة عمل، تنص على ضرورة تقديم خدمات صحية لائقة للمرضى، والمراجعة المستمرة للمخزون الاستراتيجي من الأدوية والأمصال والدم ومشتقاته، وعدم إقصاء الكفاءات من أبناء الوزارة المعينين.

في السياق ذاته، اتفق المجتمعون من قيادات وشباب الوزارة على ضرورة تمكين ومشاركة الشباب في صنع القرار، وكذلك الاعتماد على كوادر الوزارة في كافة قطاعاتها، مشيرين إلى أن الوزارة مليئة بالخبرات التي يعتمد عليها في كافة التخصصات الفنية والإدارية، ومؤكدين أيضاً على ان العمل سيكون موجهاً لمصر خالصاً أمام الله ولخدمة المواطن المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان