إعلان

الأردن والبحرين يهنئان عدلي منصور باختياره رئيسا مؤقتا لمصر

02:51 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان والمنامة - أ ش أ:

بعث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني برقية اليوم ''الخميس'' إلى رئيس المحكمة الدستورية العليا عدلي منصور هنأه فيها باختياره رئيسا مؤقتا لمصر الشقيقة.

وذكر بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي أن الملك عبد الله الثاني أكد في البرقية الحرص الكامل على الاستمرار في تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي في مختلف الميادين، بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا، ويجسد العلاقات الأخوية والشراكة التاريخية بين بلدينا الشقيقين''.

وشدد الملك عبد الله الثاني في البرقية على الدور الريادي الهام لجمهورية مصر العربية على الساحتين الإقليمية والدولية، ودعم الأردن لإرادة الشعب المصري العظيم وخياراته الوطنية، والذي أثبت في مختلف الظروف والأحوال قدرته الفذة على تجاوز التحديات بعزيمة قوية وبكل حكمة وشجاعة، مجسدا القيم الحضارية المتجذرة لبلده وتاريخه العريق''.

وأكد العاهل الأردني الحرص الكامل على استمرار التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية، وبما يسهم في الارتقاء بالعمل العربي المشترك إلى أعلى المستويات، وتعزيز قدرتنا وحشد طاقاتنا لمواجهة مختلف التحديات التي تمر بها أمتنا، وخدمة قضاياها العادلة.

كما بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، برقية تهنئة إلى المستشار عدلي منصور بمناسبة توليه رئاسة مصر مؤقتا خلال المرحلة الانتقالية.

وفيما يلى نص التهنئة: ''يسرنا أن نهنئكم بتولي مقاليد الأمور في جمهورية مصر العربية الشقيقة في هذه المرحلة الهامة من تاريخها، وإننا لواثقون بأنكم ستتمكنون بعون من الله عز وجل من تحمل المسئولية بكل حكمة واقتدار تحقيقا لتطلعات الشعب المصري الشقيق''.

وأشاد بالدور الهام الذي قامت به القوات المسلحة المصرية بقيادة الفريق أول عبدالفتاح السيسي في ضمان استقرار مصر وحماية المجتمع من الانزلاق إلى ما لا يحمد عقباه، حفظا للأمن الوطني المصري الذي هو ركيزة الأمن القومي العربي، متمنين لشعب مصر الشقيق كل التوفيق في القيام بدوره الريادي المعهود في المجالين الاقليمي والدولي...داعين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم إنه سميع مجيب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان