إعلان

لحظة القبض على طاقم قناتي ''مصر 25'' و''الحافظ''

05:12 ص الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

ألقت قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية، الأربعاء، القبض على عاطف عبد الرشيد، رئيس قناة الحافظ، وعدد من العاملين بالقناة، إضافة إلى العاملين في قناة ''مصر25'' المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين.

ويظهر الفيديو الذي أذاعته فضائية ''سي بي سي'' عبد الرشيد ومجموعة من الموظفين أثناء القبض عليهم من قبل قوات الشرطة، حيث تم وضعهم في سيارة شرطة، وكان يبدو عليهم الاندهاش والمفاجأة.

وظل عبدالرشيد  صامتاً، وتجمع معارضون للرئيس السابق محمد مرسي، أمام ستوديو القناة، وهتفوا ''يسقط حكم المرشد''،  ''الله أكبر''، وأخفى عاملون بالقناة وجوههم من الكاميرات التي كانت تصور لحظة القبض عليهم، وطالب أحد أفراد الشرطة المتواجدين بالرجوع للخلف، قائلاً: ''يا جماعة ساعدونا إحنا لينا ساعة قاعدين هنا''.

كان ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، قد صرح على فضائية ''اليوم'' أثناء استضافته في برنامج ''القاهرة اليوم''، الأربعاء، بأن قوات الأمن أفرجت عن جميع العاملين في القنوات الدينية والمذيعين الذين ألقت القبض عليهم، بعدما ألقى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، رئيس الدفاع، بيان القوات المسلحة حول خارطة طريق المرحلة الانتقالية ولم يحدد رشوان مصير رؤساء تلك القنوات.

وانقطعت إشارة البث عن القنوات الدينية الداعمة لمرسي، بينها فضائيات مصر 25، الناس، الحافظ عقب انتهاء السيسي من بيانه، مساء الأربعاء، كما قرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بوزارة الداخلية، الأربعاء، قطع البث عن قناة الجزيرة مباشر مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان