إعلان

مصدر أمني: القبض على سعد الكتاتني ورشاد البيومي

01:32 ص الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أفادت مصادر أمنية لـ''مصراوي'''، الأربعاء، أن الجهات الأمنية ألقت القبض على سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب السابق ورئيس حزب الحرية والعدالة، ورشاد البيومي، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال معاذ محمد سعد الكتاتني، نجل رئيس حزب الحرية والعدالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' الخميس، ''وصل منذ ساعتان تقريباً ما يقرب من 12 شخص يرتدون زي مدني منزلنا لاعتقال الوالد وأخذه إلى مكان مجهول.. هنيئاً له وفخراً لنا الاعتقال فى سبيل وطننا ولا نقول إلا مايرضى ربنا.. حسبنا الله سيؤتينا من فضله إنا إلى ربنا راغبون.. ولكن يا من تزعمون الحرية كيف له أن يدعونه للحوار عصراً ثم يعتقلونه مساءً .. أهلاً بعصر الحريات الجديد!''.

يأتي ذلك بعدما قررت القوات المسلحة تعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شؤون البلاد، وتعطيل العمل بالدستور الحالي، وذلك ضمن خارطة الطريق التي قالت الجيش إنه سيعلن عنها عقب انتهاء مهلة يومين للجميع للخروج من الأزمة الحالية، ومن ناحيته أكد الدكتور محمد مرسي، أن الإجراءات التي أعلنتها القيادة العامة للقوات المسلحة تمثل انقلاباً عسكريا مكتمل الأركان، قائلاً :'' هو مرفوض جملة و تفصيلا من كل أحرار الوطن الذي ناضلوا لكي تتحول مصر إلى مجتمع مدني ديموقراطي''.

وأضاف مرسي، في بيان له عقب خطاب القوات المسلحة بدقائق ''بصفتي رئيسا للجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة على جميع المواطنين مدنيين و عسكريين، قادة و جنودا، أشدد على الالتزام بالدستور و القانون و عدم الاستجابة لهذا الانقلاب الذي يعيد مصر إلى الوراء والحفاظ على سلمية الأداء و تجنب التورط في دماء أبناء الوطن''، وتابع: '' و على الجميع تحمل مسئولياتهم أمام الله ثم أمام الشعب و التاريخ، و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان