إعلان

وزير النقل يعلن حالة الطواريء بمترو الأنفاق استعدادًا لعيد الفطر

03:45 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أعلن الدكتور إبراهيم الدميرى، وزير النقل والمواصلات، بدء استعدادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال إعلان حالة الطوارئ القصوى بجميع المحطات بخطوطه الثلاثة، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمة للمواطنين خلال فترة العيد، والتي تشهد إقبالًا متزايدًا من جمهور الركاب.

وطالب الدميرى، المهندس عبد الله فوزي رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، بمتابعة غرفة العمليات الخاصة بتلقى شكاوى وبلاغات واقتراحات المواطنين، والعمل على سرعة تذليل جميع العقبات أو المشاكل التي ربما تحدث خلال العيد، واتخاذ قرارات فورية مباشرة للقضاء عليها.

كلف عبد الله فوزى، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، المسئولين بمتابعة غرف العمليات والتحكم المركزى "CCP – PC" لسير القطارات بخطوط المترو، بحل أي مشكلات تحدث في أسرع وقت.

وأكد فوزي، أن زيادة عدد ساعات تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة طوال أيام عيد الفطر المبارك، ليصبح قيام آخر قطار من المحطات النهائية الساعة الثانية عشرة ونصف صباحًا، ليصل لآخر الخط في الساعة الثانية صباحا، بحيث تعمل القطارات لمدة 21 ساعة يوميًا، على أن يبدأ التشغيل في اليوم التالى في الخامسة صباحا.

وقرر فوزي، تشغيل الخط الساخن يوميًا خلال أجازة العيد لتلقى جميع الشكاوى والاقتراحات، لمستخدمى المترو برقم تليفون "16048".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان