إعلان

بالفيديو- نقيب الصحفيين ينفعل على عمرو أديب لتوضيح القوة العسكرية للإخوان

07:40 ص الأربعاء 03 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

انفعل نقيب الصحافيين ضياء رشوان، على الإعلامي عمرو أديب أثناء نقاشهما قضية "القوة العسكرية" لجماعة الإخوان المسلمين الوارد استخدامها بعد خطاب الرئيس محمد مرسي الأخير والذي تمسك فيه بالشرعية الدستورية وأكد على أنه يفديها بروحه وتوالي اشتباكات مؤيديه ومعارضيه في عدة أماكن بمصر.

وقال رشوان أثناء تقديمه لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، الأربعاء، " الثورة معاها أجهزة الدولة، والجيش" وانفعل على الإعلامي جمال عنايت حينما أراد منه أن يتوقف عن التحليل العسكري وقال "استنى واهدأ يا جمال الناس لازم تطمئن، الإخوان تنظيم معزول ولن يجد طلقات للناس التي يقتل بها معارضيه، فسوريا لها مصادر والتسليح يأتي من منطقة والذخيرة والإعاشة لكن مصر التي تواجه التنظيم الذي يملك كام خزنة وسلاح".

فقاطعه الإعلامي عمرو أديب متسائلاً : "هايكونوا موتوا كام واحد يا ضياء؟! لازم أقول الراجل ده بيعمل ايه" فرد نقيب الصحافيين بصوت عالي "متقطعنيش أكمل كلامي..." ووجه الرسالة لمرسي: "لو دخلت بالعنف ستكون المعركة الأخيرة لأن عددك قليل في مواجهة الشعب، ولن تجد من يمولك من الداخل أو الخارج، وأنت في مواجهة الشعب وشباب زي الورد وكل أجهزة الدولة في مصر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان