إعلان

حزب الدستور يُطلق حملة ''نقطة ومن أول السطر'' لبداية حياة جديدة بعد 30 يونيو

10:58 م الإثنين 29 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلنت أمانة العمل الجماهيري بحزب الدستور، عن تدشين حملة ''نقطة ومن أول السطر''، وذلك بعد نجاح الموجة الثانية من الثورة في 30 يونيو.

وقالت الأمانة، في بيان لها، الإثنين، إن حملة ''نقطة ومن أول السطر''، لدعوة المواطنين إلى بداية جديدة للحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية المصرية بعد 30 يونيو، مؤكدةً أن هذه الحملة تتبنى نشر أفكار مصر الجديدة التي نتمنّاها.

وأضافت الأمانة، أن نقطة ومن أول السطر هذه من أجل حياة سياسية مصرية جديدة والتي نريد فيها مصالحة وطنية سياسية قائمة على العدل والمساواة، ومن أجل عدالة اجتماعية يهتم فيها الحزب بمشاكل المجتمع التي تمس المواطن بعيدًا عن المتاجرة بآلامهم أو بدينهم أو باحتياجاتهم.

وشدد الحزب، على أن هذه الحملة أيضًا تتبنى، محاصرة الفقر وتوفير سبل الحياة الكريمة والخدمات الأساسية، والتطلع إلى ضبط الأسعار واستقرار السوق، وتطوير الأحياء والمدن والقرى المهمشة عمرانيا وخدميا واقتصاديا، وخلق اقتصاد وطني قوي متوازن قادر على المنافسة عالميا يشجع الإنتاج.

وأكد الحزب، أن هذه الحملة ستحاول تفعيل دور الدولة الرقابي والتنموي، وتوفير فرص عمل كريمة بأجر عادل، تحسين مؤهلات العمال وظروف عملهم، بالإضافة إلى حماية الحريات والحقوق الأساسية للمواطن المصري، واستعادة دور مصر الإقليمي الريادي، والحفاظ على الأمن القومي المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان