إعلان

عبد الرحيم علي: البرادعي هدد بالاستقالة حال فض اعتصام رابعة بالقوة

10:27 ص الإثنين 29 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الباحث عبدالرحيم علي رئيس المركز العربي للدراسات والبحوث، أن الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية، هدد بتقديم استقالته في حال تدخل قوات الأمن بفض اعتصام رابعة العدوية بالقوة، حيث يعتصم أنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

وقال علي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم" مساء أمس الأحد: "محمد البرادعي مع كامل احترامي له، ولكنه هدد بالاستقالة خوفا على سمعته من فكرة الاستخدام المفرط للقوة، والبرادعي والإخوان هما وجهان لعملة واحدة تمثل وجهة النظر الأمريكية التي تدعو لتقسيم البلدان العربية".

وأشار رئيس المركز العربي للدراسات والبحوث إلى أن كل من الأمن الوطني وجهاز المخابرات والمخابرات الحربية قد صورت الأحداث التي وقعت فجر السبت الماضي أمام النصب التذكاري وقدمت تقاريرها للنيابة في هذه القضية - على حد قوله.

وشدد عبدالرحيم علي على ضرورة تقديم القوى السياسية وجبهة الإنقاذ ومحمد البرادعي لمبادرات لتقديم حلول للتعامل مع اعتصام رابعة العدوية والنهضة وللأزمة السياسية الراهنة التي تعاني منها مصر. مؤكدا أن كل دقيقة تمر الوضع يتدهور والسلاح ينتشر بصورة أكبر في منطقة رابعة العدوية، ومحذرا من أن مصر على مفترق طرق أمام المشروع الأمريكي الذي يريد تفتيت وتقسيم مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان