إعلان

مظهر شاهين يطالب بمحاسبة أي مسئول عُين في عهد مرسي

01:45 م الجمعة 26 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني ونورا ممدوح:
تصوير - نادر نبيل:

أكد الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، أن المصريين جميعاً يد واحدة، مضيفاً ''من يقولون أننا جبناء ومن الممكن أن نخاف فهم علي خطأ''.

وقال شاهين خلال خطبة الجمعة، من منصة التحرير، إنه إذا كان الإخوان يحلمون بأوباما ويقولون أنه معهم، فنحن معانا الله، مؤكدأ أن نساء مصر، يمتلكون من الرجولة ما يسمح لهم بحماية هذا الوطن، وأن المصريون قادرون علي قطع يد الأفراد التخريبية في الداخل أو الخارج.

واضاف أنه باسم الشعب والثورة، يفوض جميع المعتصمين، نائب الرئيس الفريق أول عبد الفتاح السيسي، باستكمال ما يلزم لنبذ العنف والإرهاب في مصر ومحاسبة كل من تورط في قتل المصرين والتحريض علي العنف و الفساد .

والقي شاهين في ختام الخطبة، بياناً لعدة مطالب أهمها وضع دستور يليق بالبلاد، ويكون الأزهر الجهة الوحيدة المشرفة علي الخطاب الديني وعقد اجتماع عاجل بين الأمام الأكبر شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس للنظر في أمور المصرين ومحاسبة أي مسئول عين في عهد الرئيس السابق محمد مرسي وحماية الشرطة للمنشآت والممتلكات العامة والخاصة لمواجهة العنف والارهاب في جميع ميادين مصر.

هذا الي جانب المطالبة بطرد السفيرة الأمريكية آن باترسون من الأراضي المصرية، واستدعاء السفير المصري بتركيا وغلق قناة الجزيرة ومنع بثها ووضع قانون للحد الأدنى والأقصى للأجور والتراجع في جميع التعينات التي تمت خلال العهد السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان