إعلان

وزير الري: بدء إجراءات تشكيل منتدى الشباب الأسبوع المقبل

03:16 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أعلن وزير الموارد المائية والري، الدكتور محمد عبد المطلب، عن بدء فعاليات تشكيل منتدى شباب المهندسين والمتخصصين بالوزارة خلال الأسبوع المقبل، وذلك من خلال انتخابات تشمل جميع محافظات الجمهورية والتي تضم كافة أجهزة وقطاعات وهيئات الوزارة.

وقال عبد المطلب خلال تصريح له اليوم الخميس، أنه يرغب في تمثيل حقيقي لشباب المهندسين والعاملين بالوزارة والذي يضم فى عضويته جميع الشباب المتخصصين ممن هم أقل من 40 عاماً وحاصلين على مؤهل جامعي ويشغلون وظائف فنية، مشيراً إلى أن العضوية تنتهي عن بلوغ سن الـ40 وذلك وفقاً للائحة الداخلية للمنتدى.

وأكد الوزير، أن المنتدى هو المنفذ الرئيسي الذى سيتم تصعيد الشباب منه لشغل الوظائف القيادية بالوزارة، مشيراً إلى أنه سيتم أيضاً إنشاء منتدى للإداريين في نهاية العام الحالي حتى يتم تمثيل جميع التخصصات بالوزارة.

وأضاف الوزير، أن المنتدى يتكون من تشكيل هيكلي يضم جمعية عمومية ومنتديات محلية، ومجلس إدارة، ومكتب تنفيذي، حيث يبلغ عدد المنتديات المحلية 35 منتدى منها 24 منتدى على مستوى محافظات الجمهورية، موضحاً إلى 11 منتدى تشمل جميع الهيئات والمصالح التابعة للوزارة، فيما يتكون مجلس إدارة المنتدى من 15 عضواً منها 13 عضوا يتم انتخابهم من قبل الجمعية العمومية وعضوين بالتعيين.

وأشار إلى أن المنتدى سيقوم بتنظيم وعقد اجتماعات خاصة بقضايا تهم شباب المتخصصين مع مناقشتها مع الجهات المختصة بالوزارة، وفتح قنوات للتواصل والحوار بين أعضاء المنتدى من التخصصات المختلفة لبناء الثقة وتكامل الخبرات مما يسهم فى تكوين فرق عمل متكاملة تساهم فى حل المشكلات الفنية بالوزارة مع وضع آليات وتعاون مع هذه الكيانات، فضلا عن تقديم رؤى ومقترحات تهدف إلى الحفاظ على الموارد المائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان