إعلان

''الإنقاذ'' تدعو للتظاهر غدًا.. وتؤكد: الجيش لا يحتاج تفويضًا لحماية الشعب

02:46 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

دعت جبهة الإنقاذ الوطني، جماهير الشعب المصري، إلى الخروج غدًا الجمعة، بأعداد تفوق تلك التي شاركت في 30 يونيو، في الموجة الجديدة لاستعادة ثورة 25 يناير، والسعي لتحقيق أهدافها، وذلك لتأكيد رفض وإدانة الإرهاب الذي يتعرض له الوطن.

وقالت الجبهة، في بيان صادر عنها، الخميس، إنه ''سيخرج الملايين من أبناء الشعب المصري، غدًا الجمعة 26 يوليو ليؤكدوا رفضهم القاطع لسفك دماء المصريين وإرهابهم من قبل أنصار تيار سياسي رفض بشكل متكرر دعاوي المصالحة الوطنية، والمضي قدما في تنفيذ خريطة الطريق التي اتفقت عليها القوى السياسية والمؤسسات الدينية التي تحظى بالإحترام والتقدير، والتي تنص على العودة لصناديق الإنتخاب مجددا لكي يقول الشعب المصري كلمته ويختار نظام الحكم الذي يرتضيه''.

وأدانت الجبهة، ما وصفته بـ''تمادي'' أنصار جماعة الإخوان في شق الصف الوطني، مضيفةً أنهم قد بلغ بهم الحد تجاوز خطوط حمراء كالدعوة لإحداث انشقاقات وانقسامات في جيشنا الوطني، بل والتحذير من تكرار سيناريو سوريا الأليم في مصر.

وأكدت الجبهة أن جماعة الإخوان المسلمين بعد سكوتها التي وصفته بـ''المشين'' على عمليات القتل اليومي في سيناء الغالية ومختلف المدن المصرية، واعتبار هذه العمليات الإرهابية تعبيرا مشروعا عن الاحتجاج على عزل الرئيس السابق، يؤكد ذلك على مدى الاستهتار بأرواح ودماء الشعب المصري التي تسيل بشكل يومي على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، بل وبمستقبل الوطن نفسه.

وشددت الجبهة، على ضرورة تحمل السلطات الأمنية، من شرطة وقوات مسلحة، لمسئوليتها في حماية أرواح كل المواطنين المصريين، مؤكدةً أنها لا تحتاج لتفويض في هذا الصدد، مضيفةً ''إن حماية أمن الوطن في مواجهة من يسعون لارهاب الشعب المصري وتهديد مستقبله هو واجب وطني لكل مؤسساتنا الوطني، وعلى رأسها القوات المسلحة التي نثمن كثيرا دورها في الانحياز لإرادة غالبية المصريين''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان