إعلان

بالفيديو - على وزن ''اخترناه''.. ''فوضناك'' أغنية جديدة لتفويض السيسي

12:59 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

على وزن أغنية ''اخترناه'' الشهيرة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أهدى المطرب الشاب ''مادو'' أغنية للفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع تحت عنوان ''فوضناك''، حيث قام بنشرها مادو على موقع ''يوتيوب'' لتفويض الفريق السيسي في مواجهة الإرهاب وتأييد دعوته لحشد المواطنين في الشوارع والميادين غدا الجمعة لدعم الجيش في مواجهة العنف والإرهاب - على حد قوله.

وتقول كلمات الأغنية :'' فوضناك فوضناك.. قتلوا في شعبي وشرطة وجيشي.. من المنصورة لحد عريشي.. واللي يعيشوا عليه حاجة واحدة تجارة بدين الله.. وعشان كده بقى فوضناك.. فوضناك فوضناك.. تقضي يا سيسي على الإرهاب.. فوضناك فوضناك.. والجمعة الجاية وراك.. فوضناك فوضناك''.

وتضيف الأغنية التي لم تتجاوز الثلاث دقائق :'' هددوا فينا وخانوا بلادنا.. مبقاش ياكل ما اتعودنا.. هاتوا حماس كلموا أمريكا.. برضو هنقضي على الإرهاب.. إدي يا سيسي وإحنا وراك.. فوضناك فوضناك.. تقضي يا سيسي على الإرهاب.. فوضناك فوضناك.. والجمعة الجاية وراك.. فوضناك فوضناك.. دمروا سينا وقولوا علينا.. انقلاب عسكري بادينا.. إحنا الشعب المصري يا جهلة.. وإنتوا خان يخون إخوان.. بطلوا بقى تضربوا برشام.. فوضناك فوضناك''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان