إعلان

وزارة الأوقاف تؤكد دعمها لجهود شيخ الأزهر لإتمام المصالحة الوطنية

12:23 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حجي:

أكد محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، التنسيق الكامل بين الوزارة ومشيخة الأزهر الشريف من خلال قوافل وندوات مشتركة بين علماء الأزهر والأوقاف ورجال الوعظ التي تجوب محافظات مصر كلها، مشيرًا إلى دعم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، المعنوي والمادي لجميع قوافل وزارة الأوقاف وندواتها الكبري التي تعقد بالتنسيق بين الوزارة والمكتب الفني لفضيلة الإمام الأكبر.

كما أكد وزير الأوقاف، في تصريح له اليوم الخميس، دعم جميع العاملين بالوزارة لبيان الأزهر الشريف الذي دعا إلى مصالحة وطنية تسَع الجميع، مع ضرورة إعلاء مصلحة الوطن العليا على أي مصلحة حزبية أو فئوية أو شخصية، والدعوة إلى حقن دماء أبناء الوطن جميعًا.

وأوضح الوزير أنه سيعمل خلال جولاته بالمحافظات على التقاء قيادات الأوقاف والوعظ معاً لتوحيد جهود المؤسسة الأزهرية في نشر سماحة الإسلام وبيان سعة أفقه وكونه رحمة للعالمين.

وأشار إلى التنسيق مع دار الإفتاء المصرية في مجال الدعوة، حيث ستعقد في النصف الثاني من شوال دورة تدريبية في الإفتاء لمجموعة مختارة من وعاظ الأزهر وأئمة الأوقاف.

وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة قد التقى أمس مع فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر يرافقه وفد من قيادات الوزارة؛ للتعبير عن اعتزازهم الكامل بالأزهر الشريف وعملهم تحت لواء إمامه الأكبر الذي يعمل ليل نهار على نشر سماحة الإسلام، والحِفاظ على ثوابته، وما فيه مصلحة الوطن وأبنائه بكل تَفان وإخلاص، مؤكِّدين جميعًا على التعاون الكامل تحت مظلَّة الأزهر الشريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان