إعلان

بالفيديو- اعترافات أحد أنصار مرسي المتهم بإطلاق الخرطوش على معتصمي التحرير

10:34 م الثلاثاء 23 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

ألقت مديرية أمن القاهرة على ''محمد''، 43 عاماً، أحد أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، والقاطن بالفيوم، والذي اعترف بإطلاق الخرطوش على معتصمي ميدان التحرير أثناء مواجهتهم وهم يقذفون الحجارة عليهم.

وأضاف المتهم في تسجيل فيديو أذاعه برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الثلاثاء، أنه حصل على الخرطوش هو ومجموعة أخرى من أحد معتصمي محيط مسجد رابعة العدوية، لتأمين مسيرتهم البادئة من "رابعة" والتي اتجهت، الاثنين، لدار القضاء العالي، ثم السفارة الأمريكية، انتهاء بميدان التحرير الذي حدثت الاشتباكات على أبوابه.

وتابع المتهم قائلاً: " أنا ضربت بعد ما اضرب عليا أنا أيضاً وكان معي حوالي 35 خرطوش، وضربت حوالي 5 أو 6 وحصلت عليهم من معتصمي رابعة الذين يمتلكون تلك الأسلحة".

يذكر أن المستشار هشام بركات النائب العام أمر ، الثلاثاء، بحبس 22 متهما من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة، لاتهامهم بالقتل والشروع في قتل المعتصمين بميدان التحرير خلال المواجهات وأعمال العنف الدامية التي جرت بمحيط الميدان أمس الاثنين، واتهامهم أيضا بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

كشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها النيابة العامة، أن مجموعات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، بادروا بالاعتداء على المعتصمين بميدان التحرير باستخدام الأحجار والأسلحة النارية والخرطوش، على نحو أسفر عن مقتل شخص وإصابة 25 آخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان