إعلان

التحالف الشعبي يتقدم بمبادرة ''عاوز إيه في الدستور؟'' لوزارة الشباب

03:30 م الثلاثاء 23 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو الناغى:

قال خالد عبد العزيز وزير الدولة لشئون الشباب، إن قضية تثبيت العمالة المؤقتة في الوزارة والذى يبلغ عددهم 16 الف شاب، تشغل اهتمامه منذ ان كان يشغل منصب رئيس المجلس القومي للشباب في حكومة الجنزوري السابقة، وأنه منذ اليوم الأول لتوليه الوزارة الجديدة اهتم باستكمال العمل على هذه القضية.

أشار عبد العزيز، في لقائه مع وفد من حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، يضم نائب رئيس الحزب خالد على وعضوة المكتب السياسي منى عزت، وعضوة اللجنة المركزية إلهام عيداروس، مساء أمس الأثنين ،إلى إنتهاء ثمانية محافظات من اجراءات تثبيت العمالة المؤقتة وجارى استكمال اجراءات تثبيت العمالة بباقي المحافظات .

وتقدم وفد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بمقترح باسم الحزب، بأن تقوم وزارة الشباب، بتنظيم لقاءات موسعة مع المواطنين والمواطنات في جميع المحافظات تحت شعار'' عاوز أيه في الدستور'' ، ويقوم الشباب والشبات بجمع استمارات من جميع المحافظات عن مطالب المواطنين والمواطنات من الدستور، بهدف تفعيل المشاركة الشعبية، وجمهرة عملية إعداد الدستور.

واقترح وفد الحزب تنظيم الوزارة '' معسكر العدالة الاجتماعية'' للشباب والشبات، وأشار خالد على إلى استعداد الحزب المشاركة والتطوع فى هذا المعسكر بتوفير خبراء ومتخصصين من أعضائه ومن خارج الحزب لإلقاء محاضرات تثقيفيه حول قضية العدالة الاجتماعية في هذا المعسكر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان