إعلان

الزمر ينفي تهنئة مرسي له بمناسبة توليه رئاسة ''البناء والتنمية''

12:31 ص الثلاثاء 23 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

نفى الدكتور طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، ما نشرته بعض المواقع الاخبارية بخصوص إرسال الرئيس السابق، محمد مرسي، برقية تهنئة له بمناسبة توليه رئاسة الحزب.

وقال الزمر، في بيان له مساء الإثنين، ''تداولت بعض المواقع المعروفة بعدم المصداقية أو المهنية والأخلاق خطاباً منسوباً لي على أنه رد على تهنئة الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي بمناسبة فوزي برئاسة حزب البناء والتنمية وأنه صدر يوم 29 يونيو قبل الانقلاب العسكري''.

وأضاف رئيس حزب البناء والتنمية: ''أؤكد أن الخطاب لا وجود له وأنه مكذوب تماما شكلا وموضوعا فالدكتور مرسي لم يرسل لي بتهنئة حتى أرد عليه والخطاب ما هو إلا محاولة رخيصة من بعض الجهات المشبوهة المؤيدة للانقلاب في محاولة لتشويه حزب البناء والتنمية واستمراراً لمسلسل الخداع والتلفيق المتبع منذ الانقلاب العسكري فمن يعرفني يعلم جيداً أن هذا ليس أسلوبي ولا منهجي في الحكم على المعارضين أو عموم الناس حتى لغة الخطاب ركيكة لدرجة السذاجة ولا تصلح إلا في أفلام السينما المصرية الكوميدية''.

وتابع الزمر: ''إن من جهل من كتب الخطاب وضع شعار قديم للحزب لا نستخدمه منذ عام وقام بتزوير توقيع لا يمت بصلة لتوقيعي وإذا عرفتم أن أول الصفحات التي نشرت الخطاب هي صفحة شبكة مصر المنسوبة لعمر عفيفي والمدقق يرى بوضوح اسم العميد صبري ياسين يفهم تماما الافتراء والتلفيق الذي يجيد أفضل منه تلامذة المدارس الابتدائية'' - على حد قوله.

وأشار الزمر، إلى أن الشعب المصري لن يصدق هذه الأفعال، مؤكدًا في الوقت ذاته على استمرار تظاهرهم حتى إعادة ما وصفه بـ ''شرعية مرسي''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان