إعلان

رئيس المترو: مطالب عمال الأمن غير مشروعة وعقدهم انتهى في ٣١ مايو

09:48 ص الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أكد المهندس عبد الله فوزي - رئيس الشركة المصرية، لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن مطالب العاملين بشركة الأمن ''جي فور أس'' غير مشروعة، موضحًا أن عقد الشركة انتهى منذ ٣١ مايو الماضي وكان يتم التجديد لهم شهريًا.

وأضاف فوزي، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن العاملين مرتبطين بعقود مع شركة الأمن ''جي فور أس'' ، وليس مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، موضحًا أنه ليس للمترو علاقة بتثبيتهم أو تسريحهم.

وحمل فوزي، شركة الأمن مسئولية هذه التظاهرات بمحطة الشهداء، مشيرًا إلى أنه يجب على الشركة احتواء الأمر والتفاوض مع العاملين، لأنه تم التعاقد مع شركة ''كوين سيرفيس'' بعد فشل الشركة الحالية في التغلب على المشكلات التي تتعلق بالمترو.

وقال فوزي، أنه تم ارسال تحذيرات لشركة الأمن الحالية تتعلق بانتشار الباعة الجائليين بالمحطات، فضلًا عن التهرب من قطع التذاكر، وتخطي الماكينات الخاصة بالمحطات، مشيرًا إلى أن الشركة لم تستجب لتحذيرات ادارة المترو.

جدير بالذكر، أن عدد من العاملين بأمن المترو قاموا بقطع محطة الشهداء، اتجاه المرج، مساء أمس الاثنين، وذلك للمطالبة بالتثبيت واعتراضًا على تسريح عدد كبير منهم بعد انتهاء عقد شركتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان