إعلان

''شباب القضاة'' : نتمنى من وزير العدل تصحيح مسار الوزارة

06:53 م الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي :

أشاد شباب القضاة وأعضاء النيابة العامة باختيار المستشار عادل عبدالحميد لتولى وزارة العدل، مؤكدين أنهم ينتظرون منه تصحيح مسار الوزارة.

وطالب شباب القضاة وأعضاء النيابة العامة وزير العدل مساء الأحد خلال بيان لهم على ''فيسبوك''الأحد، بضرورة إعادة النظر في كامل تشكيل إدارة التفتيش القضائي حتى يعود لهذه الإدارة دورها الرائد في تأهيل القضاة وتقييمهم ومسائلة المتجاوزين، وتكليف إدارة التفتيش القضائي بعد إعادة تشكيلها بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من تجاوز في حق مصر وفي حق القضاء متاجراً بالصفة القضائية ومستتراً في وشاح القاضي وخصوصاً أعضاء حركة '' قضاة الإخوان المسلمين''، حسب قولهم.

كما طالب شباب القضاة وأعضاء النيابة العامة وزير العدل بضرورة إعادة النظر في اختيار المساعدين ورؤساء المحاكم الابتدائية وإبعاد أهل الثقة والاعتماد فقط على الكفاءات وإعادة النظر في تشكيل إدارة أبنية المحاكم فلقد بلغ السيل الزبى في ظل أبنية محاكم ونيابات واستراحات غير آدمية لا تليق بالقضاة ولا تليق بالمحامين ولا تليق بجمهور المتقاضين على حد قولهم.

وناشد شباب القضاة وزير العدل بتحقيق المزيد من الرعاية الصحية والاجتماعية لجميع أعضاء الهيئات القضائية والعاملين بها ،وتحديد معايير موضوعية لاختيار القضاة المستفيدين بمنح الدراسات العلمية والدورات التأهيلية بالخارج على حسب كلامهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان