إعلان

عماد جاد: اتفاق داخل جبهة الإنقاذ على صباحي مرشحًا لرئاسة الجمهورية

11:00 ص الأحد 21 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مكاوي:

قال الدكتور عماد جاد نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي، أن جبهة الإنقاذ الوطني اتفقت على اختيار حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، مرشحا باسم الجبهة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف جاد، في حوار مع صحيفة الشروق اليومية، اليوم الأحد: "اعتقد أن هناك اتفاقا حتى الآن داخل جبهة الغنقاذ الوطني على حمدين صباحي كمرشح للرئاسة".

واستبعد جاد إمكانية وجود تأثير كبير لفلول الحزب الوطني المنحل في الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلا "سيحصلون على نسبة لكن ليست كبيرة"، لافتا إلى أن "الشعب لم يخرج في 25 يناير و30 يونيو لإعادة نظام مبارك".

وعن بقاء الجبهة في الفترة المقبلة، أكد نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي، أن الجبهة أدت مهمة ناجحة قبل عزل مرسي، مشيرًا إلى وجود مفاوضات جادة بين أحزاب المصريين الاحرار والمصري الديمقراطي والدستور للندماح فيما بينهم، والأمر نفسه بين حزبي الوفد والمؤتمر، وكذلك الأحزاب اليسارية والناصرية.

ونفى ما يشاع عن وجود خطاب لشيطنة الإخوان، قائلا: "الإخوان غير محتاجين لشيطنة، وممارستهم تعكس هذا فهم الطرف الثالث"، مشيرا إلى أن "الحقائق بدأت تتكشف في اقتحام السجون وأمن الدولة".

وعن فلول نظام مبارك، قال جاد هذه ظاهرة وانتهت، سيحصلون على نسبة ولكن ليست كبيرة، لافتًا إلى ان الشعب لم يخرج في 25 يناير و30 يونيو لكي يعيد نظام مبارك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان