إعلان

أبو هشيمة: لا علاقة لي بالإخوان.. والسيسي حمى مصر من حرب أهلية (فيديو)

11:17 ص السبت 20 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

 

أكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عدم وجود صلة له بجماعة الإخوان المسلمين، وعدم وجود نية لديه للدخول في مجال السياسة في مصر، ومشيدا بدور وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السياسي واصفا إياه بالرجل الوطني الذي حمى مصر من حرب أهلية.

 

وقال أبو هشيمة، في لقاء تلفزيوني في برنامج "جر شكل" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء الجمعة "لن أدخل في مجال السياسة وكل ما تردد عن كوني صناعة إخوانية غير صحيح، ولو الإخوان بيعرفوا يصنعوا أبو هشيمة كان صنعوا ألف أبو هشيمة ومش حيبقى عندهم مشكلة ولن يقعوا، وأنا نفيت هذه الشائعة على مدى 8 أشهر ورفعت قضايا على صحف ربطت اسمي بجماعة الإخوان ".

 

وعن موقفه من وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي أكد أحمد أبو هشيمة، أن السيسي تصرف بشكل وطني وحمى مصر من حرب أهلية، واستجاب لإرادة ملايين من الشعب المصري، مضيفا "هذا لا يعني أن من في رابعة العدوية لا يمثلون الشعب المصري فهم أخواتنا ولهم صوت ونحترمهم ولكن أقول لهم هل أنتم راضين عن الفتنة وحال البلد والوضع الاقتصادي".

 

وعن علاقته بالقيادي الإخواني خيرت الشاطر، نفى أبو هشيمة وجود أي صلة بينه وبين الشاطر، لافتا إلى أن رجل الأعمال أحمد عز ليس مثله الأعلى وتعلم منه عدم الدخول في السياسة.

 

وتطرق الحديث بعد ذلك للرسالة التي قام بتوجيهها للرئيس السابق محمد مرسي عبر حسابه على موقع تويتر حيث قال أبو هشيمة "طالبت مرسي بالانتخابات الرئاسية المبكرة كنت خائف من حدوث حرب أهلية وخائف على الجيش المصري، ومحمد مرسي كان أمامه فرصة تاريخية ليكون بطلا قوميا".

 

وأشار أحمد ابو هشيمة لعدم وجود استثمارات لديه في أي قنوات فضائية حتى الآن، مضيفا "أفتخر واعتز باستثماري في اليوم السابع وأصبح لدي الآن أكثر من 50% في اليوم السابع، وهذا اسثثمار فقط وأنا قومت بسبق مع نقابة الصحفيين بفصل الملكية عن الإدارة هناك".

 

وأكد أبو هشيمة بعد ذلك أنه رجل عصامي بدأ في العمل في مجال الحديد منذ دراسته في الجامعة، واصراره على النجاح عبر العزيمة والعمل الشاق على مدى 18 ساعة في اليوم الواحد، لافتا إلى أن ما حققه من ثروة جاء بعمله ومجهوده مع انتمائه لطبقة متوسطة وعمل والده كضابط شرطة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان