إعلان

''تمرد'': البرادعي ''رئيسا لحكومة تكنوقراط'' رئيس الدستورية ''رئيسًا للجمهورية''

03:14 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة جرجس:

قالت حملة ''تمرد'' لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، أنه تم الاتفاق مع القوى الوطنية على تفويض الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، بالعمل على الاستجابة لمطالب الشعب المصري.

وأكدت الحملة، على لسان سيد غريب، عضو لجنتها المركزية وأحد مؤسسيها، أن بيان جبهة 30 يونيو اليوم لا يعني أن يتولى ''البرادعي'' رئاسة الجمهورية بعد رحيل مرسي، ولكنه سيرأس حكومة تكنوقراط، على أن يتولى رئاسة الجمهورية رئيس المحكمة الدستورية العليا، حتى تتم الانتخابات الرئاسية المبكرة.

وأضاف غريب، في تصريحات خاصة لموقع مصراوي،اليوم الثلاثاء: '' كان يجب أن نختار شخصية مشهود لها من قبل الجميع والدكتور البرادعي عليه توافق'' مؤكدا أن الشعب المصري مرحب بهذا الاختيار وان ذلك سيظهر في التظاهرات التي ستنطلق عصر اليوم باتجاه قصر القبة.

وكانت جبهة ''30 يونيو'' المنبثقة من حملة ''تمرد'' قد أصدرت بيان ظهر اليوم جاء فيه: ''قررت جبهة 30 يونيو من خلال اجتماع مؤسسيها الذى انعقد مساء أمس تفويض الدكتور محمد البرادعي ليكون صوتا لموجة 30 يونيو التي تمثل استكمالا لثورة 25 يناير، وتكليفه بالعمل على ضمان الاستجابة لمطالب الشعب المصري، والتوصل بالاشتراك مع مؤسسات الدولة لصيغة تستهدف التطبيق الكامل لخريطة الانتقال السياسي التي توافقت عليها القوي الوطنية في مصر''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان