إعلان

مصدر أمني: الجيش والشرطة ''واحد''

01:26 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد مهدي:

قال مصدر أمني رفيع المستوي بوزارة الداخلية، إن وزارة الداخلية، والقوات المسلحة كيان واحد، وهناك تنسيق كامل بشكل لحظي بين اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، في الأحداث التي تشهدها البلاد.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريحات لـ''مصراوي''، الثلاثاء، أن البيان الصادر عن وزارة الداخلية خرج للتأكيد عن تضامنه الكامل مع بيان القوات المسلحة، للإشارة إلى وجود هذا التنسيق.

كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا تؤكد فيه أنها لن تخذل الشعب المصري، وتُعلن تضامنها الكامل مع بيان القوات المسلحة، حرصاً على الأمن القومي.

وقالت الوزارة في بيانها نصاً: ''إيماناً بالدور الوطني لجهاز الشرطة في ظل المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد، فإن الشرطة المصرية تؤكد أنها لم ولن تخذل الشعب المصري العظيم ، الذي خرجت حشوده لتعبر عن رأيها بطريقة أبهرت العالم أجمع.

وتابع البيان: ''يجدد جهاز الشرطة تعهده أمام الشعب المصري بالالتزام التام بالمهام المنوطة به في حماية المواطنين والمنشآت الحيوية للبلاد، وضمان سلامة المتظاهرين، مؤكداً أن الشرطة هي شرطة الشعب ، وتقف على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية، ولا تنحاز لفصيل على حساب آخر''.

وأضاف البيان: ''يُعلن جهاز الشرطة تضامنه الكامل مع بيان القوات المسلحة حرصاً على الأمن القومي ومصالح مصر العليا وشعبها العظيم ، في هذه المرحلة الفاصلة من عمر الوطن.. عاشت مصر حرة وحفظ الله شعبها العظيم''.
--

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان