إعلان

بكار: نصحنا مرسي كثيرًا سرًا وجهرًا لكنه لم يكترث

10:18 ص الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، أن البيان الذي أصدره حزب النور بالأمس يطالب من خلاله بانتخابات رئاسية مبكرة يأتي انحيازا لجموع الشعب المصري ولحقن الدماء وتجنيب مصر الدخول في حرب أهلية.

وقال بكار في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "بيان حزب النور راعى المصلحة العليا للبلاد وحاول منع صدام يضر بالعمل الإسلامي ويجعله في مواجهة غير مقبولة شرعا وواقعا مع جموع الشعب، نصحنا الرئاسة كثيرا سرا وجهرا على مدار خمسة أشهر كاملة لكنهم للأسف لم يكترثوا".

وتابع: "بيان حزب النور طالب بموعد للانتخابات الرئاسية المبكرة؛ فرغم دعمنا للشرعية إلا أن هذه الشرعية ينبغي أن تحرص على مصالح البلد وتراعي حرمة الدماء، الحسن بن علي سار إلى الشام وسار إليها معاوية؛ فالتقيا فكره الحسن القتال وبايع معاوية بالخلافة؛ فكان أصحاب الحسن يقولون له يا عار المؤمنين، فكان الحسن بن علي يرد عليهم قائلا :"العار خير من النار"؛ترك الخلافة حقنا للدماء وبدلا من أن يقال له يا أمير المؤمنين قيل له يا عار المؤمنين".

وأشار نادر بكار بعد ذلك إلى رفض الخليفة عثمان بن عفان إراقة الدماء بسببه وطلبه من الصحابة المحيطين به بكف أيديهم حرصا على الدماء، مضيفا "تنازل الخليفة عثمان عن حياته نفسها حتى لا يكون سببا في اقتتال الناس".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان