إعلان

الزند: القضاة يثمنون الدور التاريخي للقوات المسلحة في هذا الظرف بالغ الدقة

12:20 ص الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر أن القضاء حماة الشرعية والقانونية يثمنون بكل التقدير والإجلال الدور التاريخي للقوات المسلحة في هذا الظرف بالغ الدقة الذي تمر به بلادنا العزيزة.

وأشار إلى أن قواتنا المسلحة التي تصدرت المشهد وأمسكت بعصا القيادة بكل الحكمة والاقتدار جاء بيانها اليوم ملبيا لامال وطموحات الشعب المصري العظيم حيث بعثت الطمأنينة في قلوبهم وفتحت الأمل في غد مشرق تبنى فيه مصر بأيدي كل المصريين.

وقال المستشار أحمد الزند في مؤتمر صحفي عقده الليلة إن مصر سوف تبنى على أساس المواطنة والمساواة في الحقوق والواجبات من خلال دولة مدنية تتسع لجميع المصريين على مختلف مشاربهم وانتماءاتهم ولا تعرف النفي ولا الاقصاء كما عرفناه خلال عام مضى مر ثقيلا على بلدنا، حسب تعبيره.

وأشار إلى أن قضاة مصر يؤكدون تأييدهم المطلق للقوات المسلحة ويدعمون بكل الفخر والإعزاز هذا الجهد الوطني الخالص حماية لشعب مصر وصونا لكرامتهم.

وقال المستشار الزند إن القضاء المصري عانى على امتداد عام كامل هجوما شرسا من جماعة الإخوان المسلمين الذين أرادوا اقتلاع جذوره وتشويه معالمه، موضحا أن قضاة مصر ومن خلفهم شعب مصر الأبي خاضوا معركة في مواجهة سلطة لا تعرف إلا البغي والعدوان والنفي والإقصاء حتى تحقق للقضاة بفضل الله ونضال شعب مصر ما ارادوا من عزة ونصر فأصبح قضاة مصر وبحق ملهمي الثورة ومفجرو طاقاتها.

وقال المستشار الزند إنه ما كان لشيء من ذلك قد يتحقق إلا بفضل الله علينا والجهد الذي بذلته القوى السياسية والشعبية بكل أطيافها وإرادة الشعب الذي لا ينكسر.

وأكد أن قضاة مصر سيظلون دائما داعمين لشعبهم ومدافعين عن كل مصري ومصرية وينتصرون لكل مظلوم لان رسالتهم هي العدل والحرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان