إعلان

القوات المسلحة تحذر من ''اقتراب مشبوه'' للمنشآت العسكرية وتجمعات المواطنين

03:32 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، أن القوات المسلحة تؤكد مجدداً على أن عناصر التأمين التابعة لها بالشارع المصري موجودين فى أماكن ثابتة، ولا يتحركون خارج هذه الأماكن إلا بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة.

وطالب في بيان له علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الجمعة، بتوخي المواطنين المصريين بكافة أنحاء الجمهورية الحيطة والحذر من إقتراب أية أفراد يرتدون الزي العسكري وأهمية التحقق من شخصيتهم قبل التعامل معهم.

وأشار إلي أن أفراد القوات المسلحة لديها أوامر عسكرية بالتعاون فى الكشف عن هويتهم وإبراز تحقيق الشخصية العسكرية فى حالة تطلب الموقف ذلك.

وحذرت القوات المسلحة المصرية أية عناصر مدنية من إنتحال الصفة العسكرية أو إرتداء الزي العسكري دون وجه حق، كما حذرت من أية أعمال إقتراب مشبوه تجاه الوحدات والمنشآت العسكرية وأفراد تأمينها أو تجمعات المواطنين المصريين، وأن من يخالف ذلك فسوف يعرض حياته للخطر وسيتم التعامل معه بكل حسم وقوة والمسائلة القانونية وفقاً لمقتضيات القانون الصارم فى ذات الشأن.

كما جددت القوات المسلحة تحذيرها من الإنحراف عن المسار السلمي لأعمال التظاهر، أو اللجوء إلى أي مظهر من مظاهر العنف أو تكدير السلم المجتمعي، وتعطيل مصالح المواطنين .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان