إعلان

ننشر تفاصيل اشتباكات الأزهر بين أنصار مرسي ومواطنين

02:58 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي المنشاوي:

وقعت اشتباكات أمام الجامع الأزهر اليوم الجمعة، بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسى، وعدد من المواطنين بمنطقة الأزهر والمصلين، وذلك عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة .

وكان مؤيدو الرئيس المعزول قد رددوا الهتافات داخل الجامع الأزهر عقب الانتهاء من خطبة الجمعة، مطالبين بما أسموه بعودة الشرعية والرئيس المنتخب ومنددين بالفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، ورافعين لافتات تؤيد عودة الرئيس السابق.

ولدى خروجهم من الجامع الأزهر وقعت مواجهات بين بعض المصلين والمواطنين من المنطقة وبين مؤيدي الرئيس المعزول استخدمت فيها العصي والأحذية التي رفعها المصلون فى وجه مؤيدي مرسي والذين اضطروا إلى الفرار فى المناطق المحيطة بالأزهر وتوجه البعض إلى مشيخة الأزهر.

وردد المصلون والمواطنون أمام الجامع الأزهر هتافات تؤكد تعاون الجيش والشعب والشرطة وتدعم خريطة الطريق وتشيد بدور القوات المسلحة فى تحقيق نصر أكتوبر وفى استعادة البلاد لأمنها، كما ندد المواطنون بما تقوم به جماعة الإخوان المسلمون من تصرفات قبل وبعد حكم محمد مرسي .

وتدخلت بعض قوات الأمن فى تفريق الجميع فيما ترددت أنباء عن بعض الاصابات الطفيفة، وتوجه بعض المواطنين إلى ميدان التحرير للانضمام لمليونية النصر والعبور.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان