إعلان

بالفيديو.. مشادة بين مرتضى منصور وعبدالحليم قنديل على الهواء

02:17 ص الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نشبت مشادة كلامية ما بين الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل، والمستشار مرتضى منصور، أثناء النقاش في برنامج ''هو .. هي والجريئة''، المذاع على فضائية ''روتانا مصرية''، الأربعاء، حول نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك ومؤيديه.

وقال قنديل ''إن مرتضى منصور أشاد بمبارك حينما ظهرت حركة كفاية عام 2005، والآن بعد سقوط مبارك ورهان مرتضى على مبارك بعدما قامت ثورة ضد الفساد، وفشل منصور في أن يكون لديه مصداقية للشعب المصري فعليه أن يعتذر للشعب، وأعتقد أن كل من وقف مع مبارك أن يكون لديه نفس المصير''.

فقاطعه منصور قائلاً ''لا يوجد أي ثورة قامت في مصر.. وأمثال مرتضى منصور كانوا أفضل منك'' ما أدى ذلك إلى انسحاب قنديل من البرنامج وقامت الإعلامية إيناس الدغيدي والعاملين بالبرنامج بمحاولة إعادته مرة أخرى إلى مقعده لكنهم فشلوا في ذلك.

يذكر أن مرتضى منصور قال ''عزمني صديق صحفي على العشاء منذ سنوات طويلة لأنني كنت أحضر جميع أحداث نقابة الصحافيين وكنت أتدرب وأنا في الكلية هناك، وذهبت مع صديقي الصحفي في شقة هي دار نشر بجوار سينما قصر النيل، وشاهدت معظم قيادات كفاية من يقوم بشرب الحشيش، ومجموعة من الرجال الكبار وهم يحتضنون فتيات صغيرات''، فرد عليه قنديل قائلاً: ''الدار التي ذهبت إليها ليست لها أي علاقة بدار النشر''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان