إعلان

داوود: جبهة الإنقاذ لن تعتمد قرار الوفد إلا بقرار من البدوي شخصيا

06:31 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال خالد داوود القيادي بحزب الدستور والمتحدث الإعلامي لجبهة الإنقاذ الوطني، إنه لن يتم اعتماد قرار الهيئة العليا لحزب الوفد، والتي طالبت بتوقف عمل جبهة الإنقاذ، إلا إذا سمع ذلك من السيد البدوي، رئيس الحزب.

وأضاف داود، في تصريح لمصراوي الأربعاء، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها حزب الوفد عن ذلك، مضيفًا أنه منذ صدور البيان الذي أعلن فيه الوفد هذا القرار، لم يتمكن من الوصول لأحد من داخل الحزب للوقوف على ملابسات القرار، والتأكد منه.

كان قد أكد الدكتور عبد الله المغازي، المتحدث الرسمي لحزب الوفد، أن ''الهيئة العليا للحزب ترى ضرورة الحفاظ على الدور التاريخي الذي قامت به جبهة الإنقاذ الوطني كواحدة من أبرز حركات المعارضة في تاريخ مصر والتي تكونت كرد فعل فوري للإعلان الدستوري الاستبدادي الذي صدر في 21 نوفمبر 2012''، على حد تعبيره.

وتابع المغازي: ''إن حزب الوفد يرى أن الحفاظ على الدور التاريخي الذي قامت به هذه الجبهة يقتضي ضرورة توقف نشاط جبهة الإنقاذ الوطني، بتحقق الهدف الذي تأسست من أجله خاصة أن الجبهة تتكون من قوي سياسيه تختلف في أفكارها وبرامجها، إلا أنها توحدت تحت راية الوطنية المصرية من أجل إنقاذ مصر''.

وأعرب الوفد عن أمله في أن تحظي هذه الرؤية بتوافق أعضاء الجبهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان