إعلان

سفارة بولندا بالقاهرة تنفي تحذير رعاياها من السفر إلى مصر

12:42 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة – (أ ش أ):

قال سكوتشك مارك ستانوف سكرتير أول السفارة البولندية في القاهرة إن السائح لم ينقطع عن السفر إلى المدن والمحافظات السياحية في مصر رغم الاحداث التي تشهدها حاليا.

ونفى مارك ـ فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الاوسط ـ على هامش اللقاء المشترك مع اللواء طارق المهدى محافظ البحر الاحمر- الذي عقد بأحد فنادق الغردقة وبحضور الجالية البولندية وعدد من السائحين البولنديين ـ وجود أي تحذيرات من الخارجية بهذا الشأن، مؤكدا أن الحكومة البولندية لم تصدر أي قرار بحظر السفر إلى مصر.

وقال سكوتشك إنه قضى 3 أيام في الغردقة وشاهد توفير الأمن في المدينة وداخل الفنادق وانعكاس ذلك على السائحين بما فى ذلك المجتمع المدني في الشوارع والمواطنين حيث اكتشفت مدى حبهم واحترامهم للسائح وحرصهم على أمنة وسلامته.

وأضاف أن بولندا حاليا تصدر 650 ألف سائح سنويا إلى المدن السياحية بمصر أغلبهم في الغردقة ونسعى لزيادة هذا العدد خلال التقارير التي تؤكد سلامة الموقف الأمني وحماية السائح في البحر الأحمر.

يذكر ان اللواء طارق المهدى محافظ البحر الأحمر قد تبنى عقد سلسلة لقاءات مع مسؤولي السفارات والجاليات الاجنبية في أماكن مفتوحة بالغردقة لتوضيح الصورة الحقيقية لمصر الآمنة أمام وسائل الإعلام العالمية لتوضيح الحقائق وبحضور السائحين انفسهم بهذه الدول للتأكيد على الوضع الحقيقي لمصر وليس تجميلا - على حد قوله- .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان