إعلان

ممدوح الولي يؤكد استمراره كرئيس مجلس إدارة الأهرام وفقاً للقانون

12:28 ص الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

أكد ممدوح الولي رئيس مجلس إدارة الأهرام، استمراره في ممارسة مهام منصبه، مشيرًا إلى أن الأوضاع داخل مؤسسة الأهرام في مختلف مواقعها يسير بشكل طبيعي.

وقال الولي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء أمس الثلاثاء، إنه ليس من مهام الجمعية العمومية وفقًا لقانون الصحافة تغيير رئيس مجلس الإدارة لأنها لم تعينه أصلًا، وأن أقصى ما لها من اختصاصات بحسب المادة 63 من قانون الصحافة البند السابع، هو رفع الاقتراح بحل مجلس الإدارة في حالة إخلاله بواجباته إلى المجلس الأعلى للصحافة.

وأضاف أن ما حدث اليوم هو استمرار لمسلسل ابتزاز لرئيس مجلس الإدارة للحصول على امتيازات غير قانونية بالمخالفة للقواعد المعمول بها.

وأكد الولي أن أوضاع المؤسسة المالية جيدة حيث أن هناك انتظامًا في دفع المستحقات المالية، بل إنه يجري حاليًا الاستعداد لصرف منحة ليلة القدر خلال شهر رمضان الحالي والتي تبلغ تكلفتها 11مليون جنيه.

يذكر أن الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام كانت قد قررت في وقت سابق من اليوم إقالة ممدوح الوالي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وتكليف المهندس عمر سامي لإدارة شئون المؤسسة، كما قررت الجمعية وقف جميع القرارات التي اتخذها الولي منذ 3 يوليو الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان