إعلان

بالفيديو- باحث يكشف كيفية اتصال مرسي بالجزيرة فور خروجه من وادي النطرون

11:13 م الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف الباحث في الشئون الإسلامية، عبدالرحيم علي، كيفية اتصال الرئيس المعزول محمد مرسي، بفضائية ''الجزيرة''، بمجرد خروجه من سجن وادي النطرون بعد اقتحام السجون.

وقال علي'' قامت حركة حماس بإحضار جرافات لهدم السجون، وتحرير جميع قيادات جماعة الإخوان المسلمين من السجن، وكان بحوزة حماس هاتف (الثريا) المتصل بالأقمار الاصطناعية التي يمكن إجراء عبرها إتصالات هاتفية على الرغم من انقطاع خدمة الاتصالات في مصر حينها''.

وأضاف عبدالرحيم أثناء استضافته في برنامج ''هالة شو'' المذاع على فضائية ''دريم''، الاثنين، '' وكان مع حماس رقم هاتف الإعلامي أحمد منصور لذلك اتصلوا به ثم أبلغ مذيعي الجزيرة بالاتصال مباشرة على رقم هاتف الثريا ثم جرت المكالمة الهاتفية الشهيرة في ساعة الصفر التي حددها أحمد منصور''.

وحينما عارضت الإعلامية هالة سرحان الحديث عن أحمد منصور رد عليها عبدالرحيم قائلاً: ''أحمد منصور مطلوب للنيابة العامة المصرية وعليه أن يأتي ويبريء نفسه لكنه هارب حتى الآن، وأنا مسئول عن كلامي وأريد منه تقديم بلاغ ضدي في الصباح''.

وتابع، ''المهم إن الجزيرة اتصلت بمرسي بعد تحريره وهذا ما تكشف في القضية التي جاءت بالصدفة والتي حقق فيها المستشار خالد محجوب ''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان