إعلان

النائب العام يتسلم أوراق جديدة في قضية اقتحام سجن وادي النطرون

11:32 ص السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين:

استقبل المستشار هشام بركات، النائب العام، اليوم السبت، المستشار خالد محجوب رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية القاضي في قضية اقتحام سجن وادي النطرون، المتهم فيها الدكتور محمد مرسي العياط، الرئيس السابق، وقيادات إخوانية أخرى في دار القضاء العالي.

وحضر المستشار خالد محجوب رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، إلي دار القضاء العالي لتسليم أجزاء جديدة من قضية اقتحام سجن وادي النطرون.

وسلم المستشار خالد محجوب رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، الخميس الماضي، النيابة العامة ملف قضية هرب السجناء من سجن وادي النطرون الذي احتوى على صندوقا كرتونيا كبير الحجم مغلفا من الخارج يحتوي على كمية من المستندات والأوراق الخاصة بهروب سجناء وادي النطرون، وملف التحقيقات التي تمت في القضية وتقارير الأجهزة الأمنية حول المتورطين في اقتحام السجون.

وأمر النائب العام، إحالة قضية اقتحام سجن وادي النطرون إلي نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق العاجل والموسع فيها بعد تسلمه ملف القضية كاملة من المستشار خالد محجوب والذي حضر بنفسه إلي دار القضاء العالي ليتأكد أنها سوف تذهب إلي الجهة القانونية السليمة التي سوف تبدأ التحقيق فيها تمهيدا لإحالتها إلي الجنايات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان