إعلان

بالفيديو ..علاء صادق: لست من رجال جمال مبارك ومصطفى بكري ''كاذب''

03:50 م الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد :

قام الإعلامي تامر أمين، خلال استضافته للناقد الرياضي الدكتور علاء صادق، بعرض تعليقات للكاتب الصحفي مصطفى بكري، ترد على مايكتبه صادق في صفحته الشخصية الفيس بوك.

وخلال استضافته للناقد الرياضي، قام تامر أمين في برنامجه ''أزمة قلبية'' بعرض عليه رد الكاتب مصطفى بكري، على أحد التويتات التي كتبها صادق والتي تقول ''مصر عاشت في أسوء ظروف اقتصادية وأمنية في عصر المشير طنطاوي، أفظع ما يحدث مع مرسي، ولكن الإعلام القذر لم ينوه بذلك''.

ومن ثم قام ''بكري'' بالرد على صادق وقال ''أرجو من هذا الصوت أن يخرس، وهل ينسى أنه أحد رجال جمال مبارك، وهو الآن يلهث من أجل أن يجد لنفسه مكان جديد بعد سقوط الأخير، الزمن القذر اللي خلى هذا الشخص يسئ للإعلاميين والسياسيين ولكل قيم المجتمع''.

وعلى الجانب الآخر قام علاء صادق بالرد على بكري، وقال ''عندما يأتي العيب من أهل العيب لا يعتبر عيباً، ومصطفى بكري كلنا عارفينه، وأنا عارفه وأنت عارفه ومصر كلها عارفاه، لا أفيض في الحديث عنه، وأنا لما أقول إن هناك 18 شهراً في عصر طنطاوي و11 شهراً في عصر مرسي من أسوء الأيام التي مرت على مصر، يكون رد فعل بكري من رأيي في طنطاوي الإهانة، ولكنه في النهاية له الحق في إبداء رأيه، وعندما يقول أني أحد رجال جمال مبارك فهو رجل كاذب ويعلم ذلك''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان