إعلان

حملة توقيعات داخل وزارة البيئة لإنقاذها من الفساد

01:10 م الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أطلق بعض الشباب العاملين بوزارة الدولة لشئون البيئة، مبادرة لمواجهة الفساد داخل الوزارة، حيث قاموا بجمع توقيعات من الموظفين في جميع الإدارات لتأسيس جبهة ائتلاف الشباب لإنقاذ الوزارة من الفساد.

وقال محمد سامي، مؤسس المبادرة، إن الفكرة جاءت للحفاظ علي مكتسبات ثورة 30 يونيو، وتصحيح مسار ثورة 25 يناير التي قامت من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والتي لم تتحقق حتى الآن في وزارة البيئة.

وأضاف إن وزارة البيئة لم تهتم بالعدالة الاجتماعية والدليل علي ذلك أنه يوجد تفاوت كبير في المرتبات بين العاملين بالجهاز، وإننا نطالب بتثبيت العمالة المؤقتة حيث يوجد عقود مؤقتة منذ 12 سنة ولم يتم تعيينهم حتي الآن.

وقال سامي :''إيمانًا بما قمنا به نحن الشباب المصري في ثورة 25 يناير2011 واستكمالها بثورة 30 يونيه 2013 من السعي إلي التغيير بحثاً عن حياة كريمة للإنسان المصري، يسود فيها العدل والمساواة دون تمييز بين مواطن وآخر بسبب اللون أو الجنس أو الدين''.

هذا، وأكد الدكتور خالد فهمي، وزير الدولة لشئون البيئة المستقيل، ضرورة أن تراعي الحكومة عند اختيارها للوزير الجديد أن يكون ذو خبرة وكفاءة في مجال العمل البيئي، لأننا ليس في مجال الخطأ والصواب، مشيرًا إلى احتاج الوزارة إلى القيادات الشابة ذات الخبرة في منصب الوزير ورئيس الجهاز ورؤساء القطاعات، وإنه على استعداد أن يرشح للحكومة قائمة كبيرة من تلك القيادات، ولديها القدرة على العطاء وبذل الجهد من اصلاح حال البلد، مؤكدًا أن الشباب هو أساس عملية التطور والتنمية ويجب الاعتماد عليهم في المرحلة القادمة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان