إعلان

جبهة الإنقاذ تدعو المصريين للاحتشاد أمام ''الاتحادية'' لدعم مكتسبات 30 يونيو

04:01 ص الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

دعت جبهة الإنقاذ الوطني، الشعب المصري، وشباب الأحزاب المنتمية لها، والحركات الشبابية الثورية المستقلة، إلى الاحتشاد، اليوم الجمعة، أمام قصر الاتحادية؛ لأداء صلاة الجمعة، والبقاء حتى تنظيم إفطار جماعي للمحتشدين.

وأضافت الجبهة، في بيان، مساء أمس الخميس، أن "هذه الفعالية، تأتي ضمن التأكيد والدعم لمكتسبات 30 يونيو، وتأكيدًا على الرغبة في استعادة أهداف ثورة 25 يناير وهى، عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية" - على حد قول البيان -.

ومن المقرر أن يبدأ الاحتشاد، من فجر اليوم الجمعة، بالتحرير والاتحادية، ويتواصل مع أداء صلاة الجمعة، ثم الإفطار الجماعي، الذى تنظمه القوى الوطنية في ميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية وبمساهمات ومشاركات شعبية في الوجبات والمشروبات وغيرها، ثم أداء صلاة العشاء والتراويح، وينتظر أن تنظم أمسية فنية وثقافية وشعرية في التحرير والاتحادية، عبر منصات القوى الوطنية والسياسية المنظمة للفعالية.

ويأتي ذلك في ظل دعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية، الذي يضم جماعة الإخوان المسلمين وعددًا من الأحزاب الإسلامية، أهمها ''البناء والتنمية''، في بيان، صدر الخميس، جموع الشعب للزحف إلى القاهرة، الجمعة، للمشاركة في مليونيات استرداد الثورة والكرامة ليعلن الشعب المصري من خلالها شعار معًا ضد الانقلاب العسكري الدموي- حسب تعبيره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان