إعلان

السادات يدعو شيخ الازهر لبذل مزيد من العطاء للتصدي للإخوان والسلفيين

04:20 م الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

ثمن الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي الدور الوطني الذي يقوم به فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر خلال المرحلة الأخيرة والذي أثبت من خلاله وقوف الأزهر الشريف إلى جانب الإسلام الحق ونبذ كل ممارسات العنف ومحاولات بعض التيارات الوهابية والإخوان المسلمين نشر مذاهب غريبة لا تنتمي للإسلام الوسطي المعتدل الذي يؤمن به الشعب المصري.
 
وأكد السادات في رسالة وجهها إلى شيخ الأزهر، اليوم الخميس، على دعمه لمؤسسة الأزهر ضد المحاولات العنيفة لاختراقها وتغيير منهجها الوسطي، مشددا فى الوقت ذاته على وقوف الشعب المصري وراء الأزهر الذي هو منارة الإسلام في العالم العربي والإسلامي.

وأشار السادات إلى أن "قوى الظلام" خلال العام الماضي حاولت جر الأزهر لمستنقع الخلافات السياسية والتشكيك في نزاهة شيخه، ولكن أبى الله إلا أن يظهر الحق، فكانت إرادة الله بخروج ملايين المصريين الرافضين للتيارات الحاكمة والمتاجرة بالدين والتي أثبتت الأيام زيف منهجها وتطرفه.

وأشاد السادات بالمبادرات التى دعا إليها الطيب خلال الفترة الماضية والتى نبذت العنف ودعت للتوحد وعدم التشرذم، كما دعا السادات شيخ الأزهر لبذل المزيد من العطاء ، لرفعة هذا الدين وتصحيح صورته التي حاولت بعض التيارات الدخيلة على الإسلام والتى تحسب نفسها متحدثة باسمه ، تشويهه وإلصاق سمات القتل والاغتيال به.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان