إعلان

مركز لحقوق الفلاحين يطالب الببلاوي بتعيين صلاح معوض وزيراً للزراعة

03:22 م الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

طالب أحمد جودة رئيس المركز الانمائي للدفاع عن حقوق الفلاحين، من حازم الببلاوي رئيس الوزراء، بتكليف المهندس صلاح معوض رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، وزيرا للزراعة لكفاءته فى ادارة شئون الزراعة بالمحافظات.

وقال جودة خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس، ان مايقرب من 70 % من العاملين بالجمعيات الزراعية , ومديريات الزراعة بالمحافظات تشهد له بالقدرة على اتخاذ القرارات التى تساهم فى بناء القطاع الزراعى الذى يحتاج لمثل هذه الشخصيات القادرة على التطوير.

وأكد ان حق كل الفلاحين حاليا بالمشاركة فى اختيار الوزير القادم بعد فشل الوزارات السابقة فى ادارة قطاع الزراعة بشكل تقنى ،موضحا ان رئيس قطاع الخدمات والمتابعة المهندس صلاح معوض يتميز بوطنيته وعدم انتماءه إلى أى احزاب سياسية أو دينية.

وأشار جودة انه باسم ما يقرب من 6500 جمعية زراعية فى مصر من العاملين بالقطاع الزراعى، أملين باستجابة الدكتور الببلاوى بتكليف المهندس صلاح معوض وزيرا للزراعة لما يملكه من مهارات وخبرة كبيرة تساعد فى اعلاء شأن الزراعة المصرية خاصة بالمرحلة القادمة .

يذكر ان رئيس الوزراء السابق هشام قنديل ، قد عين صلاح معوض في منصب رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة في ديسمبر الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان