إعلان

جبهة الإنقاذ تطالب الببلاوي باختيار وزراء ينتمون لثورة 25 يناير

01:02 م الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

طالبت جبهة الإنقاذ الوطني، بضرورة تشكيل الحكومة من شخصيات تنتمي لثورة 25 يناير، وتتمتع بالمصداقية، لمواقفها المساندة للثورة منذ قيامها، وأن تتمتع هذه الشخصيات بالكفاءه المهنية والقدرة علي مواجهة الصعوبات في الوضع السياسي الراهن.

ورفضت الجبهة، في بيان لها، اليوم الخميس، أن يكون لأي حزب أو قوة سياسية منفردة حق الاعتراض علي الاقتراحات أو القرارات بما يعطل التقدم في العملية السياسية الجارية، وبما يستبعد مشاركة شخصيات لها مكانتها وقدراتها.

وشددت الجبهة، على ضرورة إدخال التعديلات اللازمة علي الإعلان الدستوري، الذي صدر دون تشاور مع القوي السياسية والشبابية بما فيها جبهة الانقاذ، حيث رأت الجبهة أن الإعلان يتضمن موادًا لا توافق عليها، وموادًا مطلوب تعديلها، وموادًا يحب إضافتها، مؤكدةً في هذا الصدد أنه تم إرسال مقترحات الجبهة إلى الرئيس المؤقت، المستشار عدلي منصور.

وتابعت الجبهة: ''لابد من الإسراع بتفعيل اللجنة القضائية التي شكلها رئيس الجمهورية؛ لإجراء تحقيق مستقل وشفاف في أحداث دار الحرس الجمهوري لتحديد المسئولين والمتسببين ومعاقبتهم''، لافتةً إلى ضرورة أن يكون تعطيل أي وسيلة إعلامية بقرار قضائي وليس بقرار إداري؛ حماية للحريات العامة وتحاشي أي إجراءات استثنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان